مدونة سوبر تكنولوجى تهتم بـ أحدث الاختراعات والاخبار و اخبار علميه وعلماء مصريين

مدونة سوبر تكنولوجى تهتم بالاخبار العلميه والتقارير العلميه الحديثه و مدونة سوبر تكنولوجى تسعى لنشر كل مايتعلق بالعلماء العالميين والعلماء العرب والعلماء المصريينواظهار ابرزالمخترعيين واختراعاتهم فى مختلف المجالات كما تلقى مدونة سوبر تكنولوجىالضوء على مواضيع متميزه فى مجال علم الفلك و مدونة سوبر تكنولوجى تهتم بـ أحدث الاختراعات والاخبار و اخبار علميه و تقارير علميه وعلم الفلك وعلماء عرب وعلماء مصريين و مخترعيين واختراعات

اعلان

الاثنين، 11 يوليو 2011

المملكة المتحدة الروبوت كأس العالم تلاشي الآمال


المملكة المتحدة الروبوت كأس العالم تلاشي الآمال

RoboCup منظم جيتين Mericli يقول كل من الروبوتات المستقلة ، وهذا يعني أنهم يلعبون مع ذكائهم البرمجيات الخاصة

قصص ذات الصلة

وقد اتبعت لاعبي كرة القدم في المملكة المتحدة أفضل مثال على الروبوت نظرائهم الإنسان وقصف للخروج من كأس العالم لكرة القدم.
وكان منتخب بلاده الكامل الأول يشارك في RoboCup 2011 في اسطنبول في مطلع الاسبوع.
للأسف ، والتشكيلات Edinferno أربع قوية من جامعة ادنبره ، وخرج في دور المجموعات.
تعهد مدرب المنتخب بالعودة العام المقبل مع الجانب تحسنت كثيرا.
وقال الدكتور سوبرامانيان رامامورثي ، أستاذ مساعد في كلية المعلوماتية ، وعدم النجاح يرجع الى حد كبير الى حقيقة ان بريطانيا ليس لديه البطولة الوطنية التي RoboCup Edinferno يمكن صقل هذه الأجهزة والبرامج والاستراتيجيات.

"ابدأ اقتباس

وكانت تقريبا كل الأخطاء التي توقفنا لأننا لم نكن على استعداد المباراة ".
الدكتوررئيسرامامورثي سوبرامانيانمدرب Edinferno
"تقريبا كل الأخطاء التي كانت توقفت لنا لأننا لم نكن على استعداد المباراة ،" قال.
في المقابل ، قال الدكتور رامامورثي ، وفرق المعارضة شاركوا في البطولات الوطنية لكل منها وشحذها لاعبيه وفريق العمل قبل الوصول الى النهائي في تركيا.
"أظن أننا واحدة من الدول القليلة التي يتم هنا للسنة الأولى ،" قال.
على الرغم من خروجنا في المراحل المبكرة ، وقال الدكتور رامامورثي Edinferno قد أنجزت العديد من أهدافها.
واضاف "حتى هذا العام لم يكن هناك أي فريق بريطاني" ، قال. واضاف "علمنا ان لدينا التكنولوجيا الأساسية ليست سيئة على الرغم من أننا لم تكن ناجحة جدا."
الروبوت
استغرق Edinferno جزء في دوري منهاج قياسي من RoboCup الذي يرى أن كل الفرق استخدام الروبوتات ذو قدمين أدلى به الشركة الفرنسية الدبران الروبوتات. هناك أربعة البطولات الأخرى التي تغطي البرمجيات فقط محاكاة لكرة القدم وكذلك الصغيرة والمتوسطة وفرق الروبوت الروبوتات. وRoboCup هو أكبر تجمع من الروبوتات على هذا الكوكب.
روبو تميمة كأس العالمالتميمة RoboCup 2011 يعكس على المباراة : "كل اللاعبين على الائتمان"
وقال الدكتور جيتين Mericli ، الجهة المنظمة للRoboCup ، الحدث بدأ في عام 1997 بعد تعرضه للضرب حق الشطرنج غاري كاسباروف غراند ماستر من قبل شركة آي بي إم الكمبيوتر العملاق ديب بلو.
حسمت لكرة القدم على أن يكون "التحدي الكبير" لتركيز الجهود البحثية لصانعي الروبوت وخبراء منظمة العفو الدولية حتى الآلات التي تنتج الحصول على مزيد من المختصة. قال انه قدم لهم معيارا لقياس التقدم الذي تحرزه.
وقال الدكتور Mericli المشاكل التي يتعين حلها لجعل فريق جيد من الروبوتات ، لعب كرة القدم ذات الصلة العديد من مجالات الحياة البشرية أن تلك الآلات سوف يكون التفكير لمعالجة عندما يعيشون ويعملون جنبا إلى جنب معنا ، ،
واضاف "نريد خلق الروبوتات التي ذكي بما فيه الكفاية لرعاية أنفسهم ورعاية من أي شخص من حولهم حتى أنها يمكن أن تكون جزءا من حياتنا" ، قال.
وقال الدكتور Mericli كانت المنافسة بدءا بالتأكيد لإنتاج الروبوتات أكثر ذكاء ، لأن القواعد التي تنظم مسابقات منتظمة كان لا بد من تنقيح والآلات والمبدعين حصلت على أفضل المشي ، والاعتراف الكائنات ، وتجنب الاصطدام ، والعمل معا.
وكانت ملاعب الآن أكبر ، والفرق كان أكثر اللاعبين والمعالم للمساعدة في إزالة يجري الملاحة كما حصلت على أكثر ذكاء الروبوتات ولعب بشكل أفضل.
اسم المنزلية
وقال الدكتور Mericli الباحثين وطلاب الدراسات العليا والمهندسين جعل الروبوتات التي تشارك القيادة وتطوير الروبوتات.
تنبأ بأن قفزات كبيرة تبذل من قبل robotkind سيعني انفجار في أعدادهم في غضون عشر سنوات ويؤدي الى تحولهم الأدوات المنزلية أن الناس لا يمكن الاستغناء عنها.
روبوتات تلعب كرة القدمكانت نهاية إلى نهاية اللعب في كأس العالم الروبوت
واضاف "انهم سوف تكون الهواتف المحمولة والهواتف الذكية في المستقبل" ، قال.
الهدف النهائي لRoboCup هو انتاج فريق أنه بحلول عام 2050 على أبعد تقدير ، يمكن أن يستغرق وتغلب على أحدثها الإنسان الفيفا المنتخب الفائز بكأس العالم. الدكتور رامامورثي ليست في شك لها هدفا للوصول.
واضاف "اعتقد اننا يمكن ان نصل الى هناك ،" قال. "يمكننا ان نجعل من الروبوتات التي يمكن أن تنتصر في تلك اللعبة كما كل القطع هنا."
"ومع ذلك ،" واضاف "اذا كنا لم نصل الى هناك ، والنتيجة لن تكون فقط حول كرة القدم ، وإذا كنت قد الروبوتات التي يمكن أن يفوز المباراة أنها ستكون مفيدة لأشياء أخرى كثيرة."

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق